للقضاء على مشكلة تراكم القراءات.. تفعيل برنامج قراءتى لتسجيل قراءة العدادات بشركة مياه المنيا

ميرنا عصام

قال المهندس ياسر أحمد الشهاوي، رئيس مجلس إدارة شركة مياه الشرب والصرف الصحى بالمنيا، إنه تنفيذًا لتعليمات المهندس ممدوح رسلان، رئيس مجلس إدارة الشركة القابضة، بالمشاركة في الجهود التي تتخذها الدولة للتصدي لجائحة فيروس كورونا من خلال العمل على خلق قنوات تواصل مع العملاء بالاعتماد على التكنولوجيا الحديثة وتحقيق مبدأ التباعد الاجتماعي، فقد تم تفعيل تطبيق “قراءتي”، والذى يتيح للعميل تسجيل قراءة عداد المياه الخاص به بمحافظة المنيا، والذى تم تفعيله بجميع أنحاء الجمهورية، والذى قامت بتنفيذه الشركة القابضة ويسهم في القضاء على مشكلة تراكم القراءات بالعداد، حيث يُمكن العميل من متابعة استهلاكه بنفسه وبالتالي الحصول على فاتورة مياه تُعبر عن استهلاكه الفعلي بالإضافة إلى اعتباره وسيلة لترشيد استهلاك المياه.

هذا ويتم العمل بهذا التطبيق من خلال الرابط

https://play.google.com/store/apps/details?id=com.hcww.it.myreading

والذى يقوم العميل من خلاله بتحميل البرنامج وتثبيته على جهاز الموبايل الخاص به وتسجيل القراءات بشكل منتظم شهريا.

هذا وتسعى شركة مياه الشرب والصرف الصحى بالمنيا للوصول إلى مستوى عالٍ من الحرفية فى الخدمات التى تقدمها للمواطنين داخل المحافظة فى مجالات مياه الشرب والصرف الصحى.

في سياق متصل، اتخذت الشركة حظرت شركة مياه الشرب والصرف الصحي بالمنيا، الدخول إلى جميع المبانى التابعة لها بجميع أنحاء المحافظة بدون ارتداء الكمامة سواء للموظفين أو المواطنين.

وأضاف الشهاوى أنه تم تطبيق التباعد الاجتماعى بمراكز خدمة العملاء وتوفير بوابات تعقيم بهذه المراكز للوقاية من الفيروس، كما تم تكليف مديرى الأفرع بالتنسيق الكامل والمستمر مع رؤساء الوحدات المحلية والمشاركة فى أعمال التعقيم للمناطق الحيوية بجميع أنحاء المحافظة.

وناشد الجميع الالتزام بالتعليمات التى تم وضعها بجميع أنحاء الشركة للمرور بأمان من جائحة كورونا المستجد، وأوضح أن الشركة وفرت آليات للتواصل مع الخط الساخن بالشركة فى حالة وجود أى مشكلات تخص الخدمة المقدمة على أرقام ١٢٥ أرضى ٠١٢٧١١٩٦١٩٦ موبايل ٠١٢٧١٢٦٩٥٨٧ واتس

 

 

%d مدونون معجبون بهذه: