بالتزكية المستشارين ذكى شلقامى رئيسا وناصر ابراهيم أمينا للصندوق لنادي النيابة الإدارية بالمنيا


كتب:احمد المظهر
اسفرت اللجنة المشكلة لفحص اوراق السادة المرشحين فى انتخابات مجلس إدارة نادي النيابة الإدارية بالمنيا والمقرر افتتاحه خلال هذا الشهر الجاري بعد غلق باب الترشح في الاول من اكتوبر عن فوز المستشار ذكي شلقامي في منصب رئيس مجلس الإدارة ، والمستشار ناصر ابراهيم في منصب أمين صندوق النادي بالتزكية ، واجراء الانتخابات على باقي المقاعد يوم 21 نوفمبر المقبل .
الجدير بالذكر انه كان قد تم فتح باب الترشح لانتخاب مجلس إدارة نادي النيابة الإدارية بالمنيا عن الدورة الانتخابية (2021 /2025) في 25 سبتمبر وتقدم لها كلا من .
على منصب الرئيس المستشار زكى عبد المنعم شلقامى ، وعلى منصب نائب الرئيس المستشارين حسام فاروق محمد علي ، حمادة على إبراهيم صايم، وعلى منصب امين الصندوق المستشار ناصر إبراهيم على والذى كان يشغل منصب أمين الصندوق بمجلس الادارة الحالي ورئيس لجنة الانشاءات وشئون المقر بالنادي .
كما تقدم 7 مستشارين على منصب عضوية مجلس الإدارة فوق السن لانتخاب 5 اعضاء وهم عصام محمد عبد الواحد طنطاوى ، محمود عبد الحليم خالد ، حازم محمد عبد الحكيم ، مصطفى محمد مصطفى ، عبد الحليم على عبد الحليم ، محمد يحيا محمد ، أسماء محمد توفيق ، وتقدم 4 مستشارين على منصب العضوية تحت السن لانتخاب 2 منهم وهم المستشارين إسلام محسن أحمد ، إسلام حسين كامل ، أحمد ماهر عيد ، هشام محمد يسرى .

%d مدونون معجبون بهذه: