الخميس.. نيللى كريم تكشف عن قصة الحب والزواج لـ منى الشاذلى فى “معكم”

تظهر النجمة نيللى كريم مع زوجها هشام عاشور، فى أول لقاء لهما سوياً وشقيقه المطرب رامى عاشور، في برنامج “معكم” مع الإعلامية منى الشاذلى، المذاع على قناة Cbc، الخميس المقبل الموافق 30 سبتمبر الجارى، في تمام الساعة التاسعة مساء، ليكشفان الثنائى عن بداية تعارفهما وتبادل الإعجاب مرورا بقصة الحب والزواج، ويرويان المواقف الطريفة التي جمعتهما سويا.

يذكر أن نيللى كريم تراجعت عن الحديث التى قالته عن طليقها وزواجها السابق من قبل ببرنامج “يوم ليك”، عبر قناة الحياة، مع الإعلامية سمر يسرى حين وصفها لزواجها لمدة 11 عاما بفترة نكد في حياتها.
وأوضحت أن ذلك التصريح كان بعد شهر واحد من انفصالها عن زوجها السابق، وكانت على خلاف معه في ذلك التوقيت، مؤكدة أن علاقتهما الآن أصبحت جيدة وإيجابية جدا.

وعن سبب هذا التصريح قالت إنه يرجع إلى إلحاح المذيعة وضغطها من أجل الحصول على إجابة منها وهو ما جعلها تشعر أنها مجبرة على قول أي شيء، فقالت جملة “11 سنة نكد”.

ومن ناحية أخرى، تشارك النجمة نيللى كريم فى أكثر من عمل من المقرر عرضه خلال الفترة المقبلة، حيث انتهت من تصوير حلقتين منفصلتين من مسلسل “جانب مظلم”، مع كل من إياد نصار وأحمد داوود، ومن المقرر طرحه خلال الفترة المقبلة على إحدى المنصات الرقمية وهو من إخراج كريستوفر صابر.

فيلم “السرب” يتناول الضربة الجوية التى نفذها الجيش فى ليبيا ضد داعش، ومن تأليف عمر عبد الحليم وإخراج أحمد نادر جلال، بطولة كل من: أحمد السقا، ودياب، وكريم فهمى، وآسر ياسين، وشريف منير ومحمود عبد المغنى، ومجموعة كبيرة من الفنانين الذين يظهرون كضيوف شرف، وهو من تأليف عمر عبدالحليم، وإخراج أحمد نادر جلال.

%d مدونون معجبون بهذه: