افتتاح 4 معارض «أهلا مدرستي» في المنيا بتخفيض يصل 50%

كتبت وفاء رمضان

افتتحت أمانة حزب مستقبل وطن بمحافظة المنيا، بالتعاون مع امانتي مركز وبندر المنيا معرضها الرئيسي ( أهلا مدرستى ) لبيع المستلزمات المدرسية بأسعار مخفضة لرفع المعاناة عن كاهل أولياء الأمور، وذلك بأرض المعارض باستراحة المحافظة على كورنيش النيل.

يأتي ذلك في ظل مواصلة حزب مستقبل وطن بمحافظة المنيا فعالياته وأنشطته المختلفة تحت رعاية المستشار عبدالوهاب عبدالرازق رئيس الحزب، وتوجيهات المهندس أشرف رشاد الشريف النائب الأول لرئيس الحزب والأمين العام.

يهدف المعرض لتوفير وبيع مستلزمات الدراسة بأسعار مخفضة عن مثيلاتها في الأسواق بنسبة تصل إلى 50 %، تيسيرًا على أولياء الأمور والتخفيف عن كاهلهم في ظل ارتفاع الأسعار بالأسواق .

يذكر انه تم افتتاح عدد من المعارض تزامنا مع افتتاح المعرض الرئيسي بمراكز ابو قرقاص، وسمالوط، ومركز وبندر ملوي، وجارى افتتاح المعارض بباقى المراكز، وذلك لتلبية احتياجات المواطنين من المستلزمات المدرسية بالأسعار المخفضة بكافة مراكز وأقسام المحافظة.

ويقوم «مستقبل وطن» بتنفيذ تلك الفاعلية كل عام وذلك في إطار الخطة التي ينتهجها الحزب لمساندة الدولة في توفير احتياجات المواطنين وتفعيلا لمبادرة الرئيس عبدالفتاح السيسي، «حياة كريمة وانطلاقاً من الدور الخدمي والمجتمعى للحزب.