إصابة طالبة سقطت من الطابق الثاني بمنزلها في المنيا

كتبت وفاء رمضان

تلقي اللواء محمد عبد التواب مدير أمن المنيا ،إخطارا من عمليات النجدة، بإصابة شيماء ، ا ، ع ، 17 سنة، طالبة، مقيمة بقرية العامرية الشرقية، بمركز دير مواس، سقطت من الدور الثاني بمنزل والدها، نتيجة اختلال توازنها

تم نقل المصابة الي، مستشفي ملوي العام لتلقيها العلاج ،وتحرر محضر بالواقعة .

وفي سياق آخر ،نجحت الاجهزة الأمنية بالمنيا ،من كشف تفاصيل السطو على سيارتين نقل، مملوكتين لتاجر ماشية بالمنيا، وسرقة مبلغ مالي كبير، حيث تبين أن نجل المجني عليه، اتفق مع السائق على سرقة أموال والده، وادعاء تعرضه لسطو مسلح وسرقة الأموال.

كما تبين من التحريات ، أن نجل المجني عليه، اتفق مع السائق على سرقة أموال ابيه التي سيقوم بتحصيلها ثم اقتسامها فيما بينهما، كما اتفق معه على التوجه عقب ذلك وتحرير محضر بتعرضه لسطو مسلح.

وذكرت التحريات، أن مركز أبو قرقاص بمديرية أمن المنيا، تلقى بلاغا من سائق له معلومات جنائية، يفيد بأنه أثناء قيادته سيارة ربع نقل بدائرة المركز، فوجئ بقيام مجهولين يستقلون سيارتين ربع نقل باستيقافه، حاملين أسلحة نارية وبيضاء والاستيلاء منه على مبلغ مالي، سبق له تحصيله لحساب تاجر ماشية، ولاذوا بالهرب.

وأسفرت جهود فريق البحث المشكل، برئاسة قطاع الأمن العام، بمشاركة ضباط إدارة البحث الجنائي بمديرية أمن المنيا، عن عدم صحة ادعاء المذكور، وقيامه بالاتفاق مع (نجل تاجر الماشية وصديق للمبلغ) على اختلاق الواقعة واقتسام المبلغ المالي فيما بينهما.

وباستهداف المتهمنين، أمكن ضبطهما وبمواجهتهما، اعترفا، وأرشدا عن المبلغ المالي، وتمت إحالتهما للنيابة العامة التي تولت التحقيق وأمرت بحبس المتهمين 4 أيام على ذمة الواقعة، بعد اعترافهما بصحة تحريات المباحث وإقرارهما بتفاصيل الجريمة.

%d مدونون معجبون بهذه: